أبوذیّات سر ألحیّاة

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

أبوذیّات سر ألحیّاة

کلام    إلبیه   رده     طوفه    وخل بیه

خصوصاٌ  لو    شهی   ذوقه    و خل بیه

إغسل إیدک من وعد کاذب  و خل بیه

حشم    لعداک      مد    فخ     إلمنیّه

...

إلشهم خاوه إلشهم طبعه من أعداه

إبضیجه  إیعرف   صدقانه من أعداه

السبع  یخلف سبع  دونه من أعداه

یعلّی  صیت   إبوه    إبکل     نویّه

...

یگلبی  إختبر   صدقانک    ولک رن

و إلک ذوق إو علم فادح ولک رن

عفتنی   کل  حلف  ناتو  ولک رن

تتفرّج   إلروسی    إشسوّه    بیّه

...

إلحرب دمّر  طعم  ذوقی  من أبنای

إلسلم سر و إندفن برضی من أبنای

إلصلح   طبعی  یغرّد  لی من أبنای

إلغزه   إلجیران   یغزونه    إبردیّه

...

تهشّم      گلبی    یا غاسی   من أجلاک

إو تصغّرنی إو غریب أصبح من أجلاک

إبحصاد    إلخیر    سنّیته    من أجلاک

نسیت   إو     گمت     تتدلل    علیّه

...

حرت مدری  إبطریجی  وین مندل

ولا   یاجد    أمین    إبدرب مندل

بنالی إلدهر حطنی إبقفص مندل

یغرّد   لی    إو   یرد   إیخون بیّه

...

إلیضر خلگ أللّه لا  یرزق ولادم

یفت   بجروحی   إلیعاند ولادم

ولیت   إسباع   أنا  أتمنّی ولادم

بنی   أأدم   إلیاکل  لحم أخیّه

...

کرهنه   إلساوم   إبعرضه بعدون

غبی إو ما ینعدل ، گلبی  بعدون

إشمالک یألخنت  أهلک بعدون

تنزّل  صیتک    إلخاطر    شریّه

...

ألعلیل  إلتمر  بیه  إعضاه ینشاف

إلیداوی جرحه لیله إبیوم ینشاف

إلبیه غیره إبوکت إلضیج ینشاف

یجی   مثل   إلاسد  شایل حمیّه

...

إلمسدّس ما یفت ضیجک ولک لش

إبکل عبره و إلک  مرفاء ولک لش

تافخ   عایف   إخوانک  ولک لش

إخوتک   ضخرک   إبکل   موزمیّه

...

جاسم ثعلبی ألحسّانی 07/11/1400

 





:: برچسب‌ها:
أبوذیّات سر ألحیّاة، أبوذیّات ، دارمی ، غزل ، للشاعر جاسم ثعلبی ألحسّانی ، مکتبة ألکترونیه لبیع کتب جاسم ثعلبی ألحسّانی ,
:: بازدید از این مطلب : 648
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : شنبه 7 اسفند 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی